ضمان أفضل الأسعار

Last time you looked at

Quick Book Here

##hotel## on ##checkin## for ##nights## night(s)

تحقق من توفر الحجوزات والأسعار

(0 - 12 سنة)
هل لديك كود؟

ضمان أفضل الأسعار

انعم براحة البال وحافظ على نقودك. احجز معنا مباشرة للحصول على أفضل الأسعار على كل حجز تقوم به.

إذا عثرت على سعر أقل خلال 24 ساعة من الحجز، سيكون من دواعي سرورنا أن نقوم بالتوفيق بين الأسعار ومنحك خصم إضافي 10% على إقامتك.*

*تطبق الشروط والأحكام

Claim now

الشروط والأحكام

 “يقصد بمواقع Minor Hotels على الإنترنت المواقع الإلكترونية المملوكة لشركة أو التي يتم تشغيلها بالنيابة عنها، بما في ذلك مواقع anantara.com وavanihotels.com.

أحكام التقديم

للمطالبة بالتأهل بموجب ضمان أفضل الأسعار، يجب التقديم من خلال نموذج تقديم المطالبة عبر الإنترنت المتوفر هنا.

  • العملاء الذين يحجزون عبر موقع Minor Hotels الإلكتروني: يجب إرسال نموذج المطالبة خلال أربع وعشرين (24) ساعة من اكتمال حجز الغرفة الساري الخاص بك على أي موقع من مواقع Minor Hotels على الإنترنت لرفع مطالبة بموجب ضمان أفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، يجب إرسال المطالبة قبل ثماني وأربعين (48) ساعة الأقل من وقت تسجيل الوصول القياسي في فندق Minor ذي الصلة.
  • العملاء الذي لم يقوموا بالحجز:يجب تقديم المطالبة قبل اثنين وسبعين (72) ساعة على الأقل من وقت تسجيل الوصول القياسي في فندق Minor ذي الصلة.
  • قد ترفض Minor نموذج المطالبة إذا كانت غير مكتملة، أو في حالة تقديمها بلغة غير مدعومة، أو إذا كانت ذات صلة بموقع إلكتروني أو تطبيق جوال لا يتبع فنادق Minor Hotels وبلغة غير مدعومة.
  • يمكن التقدم بمطالبة واحدة فقط فيما يتعلق بأي حجز مؤكد. يجب أن يتطابق الاسم المذكور في نموذج المطالبة المقدم بالنسبة لهذه المطالبة مع الاسم المذكور في الحجز المؤكد ذي الصلة.

لن يقدم "ضمان أفضل الأسعار" إلا في حالة استيفاء الشروط التالية:

يجب أن تتوافر الشروط التالية في كلا السعرين، السعر المحجوز من خلال مواقع Minor Hotel على الإنترنت و"سعر المقارنة" الأقل الذي تم العثور عليه:

  • وجود سعر غرف منشور متاح حاليًا عبر الإنترنت أو تطبيق الجوال
  • بنفس تاريخ الوصول ونفس الفندق ونفس عدد النزلاء ونفس نوع الغرف (الفئة والحجم وعدد الأسرة والإطلالة)
  • بنفس الإضافات (الضرائب وضريبة القيمة المضافة ورسوم الخدمة والعملة وعناصر الطعام والمشروبات والعناصر المشمولة الأخرى)
  • بنفس شروط الحجز (أقل مدة للإقامة والحد الأدنى للحجز مقدمًا والشراء مقدمًا والدفعة المقدمة وسياسات التغيير والإلغاء والشروط الأخرى)
  • الحد الأدنى للفرق بين السعرين 1 دولار أمريكي

إذا كانت المطالبة بضمان أفضل الأسعار تشير إلى حجز يشمل الإقامة لعدة ليالٍ، ستتم مقارنة متوسط سعر الليلة مع متوسط السعر لليلة المقابلة، للتأكد من تطابق الحجز، وذلك باستخدام الموقع الإلكتروني الذي تم العثور على سعر المقارنة عليه.

لا ينطبق "ضمان أفضل الأسعار" على ما يلي:

  • الأسعار غير المنشورة أو القابلة للتفاوض عليها (مثل الأسعار المخفضة للشركات وأسعار المجموعات وأسعار الاجتماعات)
  • الأسعار التي تتطلب عضوية مدفوعة في نادي أو أي مؤسسة أخرى أو عضوية مجانية في نادي أو أي مؤسسة أخرى إذا كانت هذه العضوية مرتبطة بطبيعة عمل العضو
  • الأسعار المعروضة وفقًا لعروض الأسعار الجذابة المرسلة مباشرة بالبريد العادي أو البريد الإلكتروني، التي تتطلب بطاقة ائتمان لعرض الأسعار التنافسية أو استخدام رموز أو قسائم الخصم لحجز هذه الأسعار التنافسية، أو بطريقة أخرى التي لا تكون موجهة إلى الجمهور العادي
  • الأسعار المعروضة على الإقامة في الفنادق المملوكة لفنادق ومنتجعات Anantara Vacation Club أو التي تتم إدارتها من قبلها
  • الأسعار المعروضة من جهات غامضة (مثل Expedia Package أو Priceline أو أي عروض سرية) مع عدم الإفصاح عن اسم أو موقع الفندق إلا بعد إتمام الحجز
  • الأسعار المعروضة عبر مواقع إلكترونية وتطبيقات جوال حسب الطلب ولا تعطي تأكيدات فورية من الفندق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي مواقع إلكترونية أو تطبيقات جوال تتطلب الانتظار خمس دقائق أو أكثر لتدقيق الحجز
  • الأسعار المنشورة على المواقع الإلكترونية التي لا تتيح الحجز مباشرةً (مثل محركات بحث metasearch)
  • أسعار الحزم أو الباقات
  • خطط الأسعار الفردية غير المقدمة إلى الجمهور العادي
  • الأسعار المنشورة نتيجة لأخطاء فنية أو أعطال في النظام
 

صلاحية ومدى الضمان

  • سيتم تعليق ضمان أفضل الأسعار خلال الأوقات التي لا تكون مواقع الإلكترونية Minor Hotels أو أسعار معينة متاحة فيها نتيجة لحدوث عطل أو مشكلة فنية أو لظروف خارجة عن إرادة Minor.
  • لا تكونMinor مسؤولة عن أي رسوم مصاحبة لإلغاء الحجز عبر قناة مختلفة (مثل مراكز تلقي الاتصالات أو قنوات الحجز التي لا تتبع Minor).
  • العملاء الذين يقوموا بالحجز عبر موقع Minor Hotels الإلكتروني: في حالة تدقيق المطالبة بضمان أفضل الأسعار، ستقومMinor بتعديل السعر المعروض للحجز المؤكد وفقًا لأقل سعر متاح يمكنها التحقق منه، وهو اسعر الذي يمكن أن يختلف عن المشار إليه في نموذج المطالبة المطبق.
  • يمكن أن تفقد المطالبة بضمان أفضل الأسعار صلاحيتها في الحالات التالية: (1) عدم تطابق الاسم المذكور في نموذج المطالبة المقدم مع الحجز ذي الصلة أو (2) إجراء أي تغييرات في الحجز ذي الصلة بعد الحجز.
  • يمكن أن ترفض Minor المطالبات إذا كان الفندق ذي الصلة لم يعد عاملاً ضمن مجموعة فنادق Minor في تاريخ الإقامة.
  • يجب أن تعامل أي منازعات تنشأ عن أو بالارتباط مع ضمان أفضل الأسعار أو أحكام هذا الضمان بشكل فردي وبلا أي إجراءات جماعية، وأن تخضع لقوانين تايلاند ويتم إعدادها وإنفاذها من خلال هذه القوانين.
  • يعتبر لاغيًا في حالة الحظر بموجب القانون. تحتفظ Minor بالحق في تعديل أو مراجعة أو تكميل أو تعليق أو إيقاف ضمان أفضل الأسعار أو أحكام ضمان أفضل الأسعار هذه في أي وقت حسبما تراه مناسبًا وبدون أي إشعار مسبق.
  • يمكن أن تقوم Minor في أي وقت وبدون إشعار مسبق بإنهاء أو تقييد قدرة الفرد على تقديم المطالبة بموجب أو بطريقة أخرى من خلال الاستفادة من ضمان أفضل الأسعار، إذا قررت أن هذا الشخص (1) تصرف بأسلوب لا يتسق مع القوانين أو المراسيم المطبقة أو (2) تصرف بشكل في غش واحتيال أو إساءة أو (3) أرسل العديد من المطالبات غير الصالحة بضمان أفضل الأسعار أو (4) لم يمكنه الإقامة في فنادق Minor ذات الصلة بعد تلقي المطالبات بضمان أفضل الأسعار الموافق عليها أو (5) خالف أيًا من أحكام ضمان أفضل الأسعار هذه.
لا ينطبق ضمان أفضل الأسعار على الفنادق التي تقع في الصين أو هونغ كونغ أو تايوان أو كوريا الجنوبية.

رجوع إلى الصفحة السابقة نموذج المطالبة

فنادق ومنتجعات ونوادي أنانتارا الصحية
18th Floor, Berli Jucker House,
99 Soi Rubia, Sukhumvit 42 Rd.,
Bangkok 10110, Thailand

البريد الإليكتروني:reserveanantara@anantara.com

For Travel Agents

please call Toll Free: 1 844 MINOR24 (1 844 646 6724)
24 hours, Monday to Friday

إغلاق

تحقق من توفر الحجوزات والأسعار

اختيارك

ضمان أفضل الأسعار
(0 - 12 سنة)
هل لديك كود؟